أسعار العملات العربية والأجنبية في تعاملات اليوم

الثلاثاء 02 أغسطس 2022 -03:00

أرشيفية

يسري وحيد
شهدت أسعار العملات تباينا في تعاملات اليوم، حيث شهد الدولار إستقرارا في حين تباينت أسعار اليورو و الجنيه الإسترلينى للبيع و الشراء في البنوك المصرية، و إليكم أسعار صرف العملات في التقرير التالي :

سجل سعر الدولار في البنك الأهلي المصري ١٨.٩١ جنيه للشراء و ١٩.٠٢  جنيه للبيع، في حين جاء الدولار في بنك مصر مسجلا ١٨.٩١ جنيه للشراء و ١٨.٩٧ جنيه للبيع، و جاء اليورو مسجلا في بنكي الأهلي ومصر سعر ١٩.٢٩ جنيه للشراء و ١٩.٤٢ جنيه للبيع.

بينما سجل اليورو في بنك العربي الأفريقي ١٩.٢٧ جنيه و ١٩.٤٤ جنيه للبيع، وفي البنك التجارى بلغت العملة الاوروبية ١٩.٣٢ جنيه للشراء و١٩.٤٤ جنيه للبيع.

أما بالنسبة للجنيه الإسترلينى فقد سجل ببنكي الاهلي ومصر ٢٢.٩٩ جنيه للشراء و ٢٣.١٦ جنيه للبيع و في العربي الأفريقي سجل الإسترلينى ٢٢.٩٦ جنيه للشراء و ٢٣.١٦ جنيه للبيع، بينما سجلت نفس العملة في البنك التجارى ٢٣.٠١  جنيه للشراء و ٢٣.١٦ جنيه للبيع.

وعلى صعيد العملات العربية، سجل الريال السعودي سعرا ثابتا في بنوك الأهلي و مصر  والبنك التجارى ٥.٠٣ جنيه للشراء و ٥.٠٥ جنيه للبيع.

في حين بلغ الدرهم الإماراتي في بنكي الأهلي ومصر سعرا ثابتا ٥.١٤ جنيه للشراء و ٥.١٦ جنيه للبيع، بينما بلغ في البنك الأهلي القطري ٥.١٥ جنيه للشراء و ٥.١٧ جنيه للبيع.

وسجل الدينار الكويتي في البنك الأهلي ٥٩.٤٠ جنيه للشراء و ٦١.٩٢ جنيه للبيع، وفي بنك مصر بلغ الدينار ٥٩.٥٠ جنيه و ٦١.٩٢ جنيه للبيع، بينما في البنك التجارى الدولى بلغ ٥٩.٧٠ جنيه للشراء و ٦٢.٠١ جنيه للبيع.