23 لاعباً فى قائمة برشلونة ضد فرينكفاروسى بدورى أبطال أوروبا

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 -03:27
ارشيف
خاص
كشف الهولندى رونالد كومان مدرب فريق برشلونة الإسبانى، عن قائمة البارسا لمواجهة فرينكفاروسى المجرى فى التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، فى الجولة الأولى لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا على ملعب "كامب نو".

ويتطلع الجهاز الفنى لبرشلونة واللاعبين إلى تحقيق بداية إيجابية فى دورى الأبطال ضد فرينكفاروسى، لتعويض الجماهير الخسارة الأخيرة ضد خيتافى فى الدورى الإسبانى.

وضمت القائمة 23 لاعباً هم:

نيتو، بينا، تيناس في حراسة المرمى، ثم دست - بيكيه - أراوخو - بوسكيتس - ألينيا - جريزمان - بيانيتش - برايثوايت - ميسي - ديمبلي - بويج - كوتينيو - لينجليت - بيدري - ترينكاو - سيرجي روبيرتو - دي يونج - فاتي - فيربو - مينجويزا

ويستضيف برشلونة الإسبانى نظيره فيرينكفاروسى المجرى، فى أولى مواجهات دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا، الليلة على ملعب كامب نو، فى اللقاء الذى يأمل فيه الفريق الكتالونى باستعادة نغمة الانتصارات، بعد هزيمته بهدف نظيف من خيتافى في مباراة الجولة السادسة من الدورى الإسبانى ليلة السبت الماضية.

ويلتقى برشلونة مع فيرينكفاروسى الذى يشارك فى البطولة لأول مرة فى تاريخه، حيث لم يشارك الفريق المجرى فى دورى أبطال أوروبا منذ موسم 1995 / 1996، الذى ودع فيه الفريق البطولة من دور المجموعات، وكان برشلونة قد فاز فى مواجهاته الأربعة من الفرق المجرية فى المنافسات الأوروبية.

وقال رونالد كومان مدرب برشلونة في المؤتمر الصحفي أمس: "إنها ليست مباراة سهلة ولا نفكر فى إراحة لاعبين من أجل مباراة الكلاسيكو السبت، لأننا الآن فى مواجهة فيرينكفاروسي وسنفكر فيها فقط، وبعد ذلك نرى مباراة ريال مدريد".
وتابع "يجب أن نكون مركزين للغاية ونقوم بما علينا ونخلق فرصًا للتسجيل، درسنا فيرينكفاروس جيدًا وهو فريق بطل الدورى المحلى لديهم ويقدم أداءًا مميزاً ويحب الاستحواذ على الكرة، وكذلك المنافسين فى المجموعة لأننا نعلم أنه لا يوجد منافس ضعيف".

وحول العناصر الشابة المرشحة للمشاركة فى المباراة، قال كومان، "من الممكن رؤية أنسو فاتى وبيدرى فى مواجهة فيرينكفاروس، لأنها ليست مشكلة تتعلق بالعمر ولكن هناك الكثير من المنافسة فى مراكزهم، أنا سعيد جدًا بأدائهما ونعمل على مساعدتهما على التحسين".

وفى السابعة إلا خمس دقائق، بنفس المجموعة يحل فريق يوفنتوس ضيفاً على دينامو كييف الأوكرانى في مباراة يغيب عنها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لتعرضه للإصابة بفيروس كورونا.

وتحدث المدير الفني ليوفنتوس أندريا بيرلو عن تجربته الجديدة ومستهل مشواره في البطولة وقال حول مواجهة دينامو كييف الأوكراني في دوري الأبطال الثلاثاء "وأنا على مقعد المدير الفني الضغط ملحوظ أكثر من وأنا لاعب. كنت أقرر في الملعب ما يجب أن أفعله في الكرة. على مقعد المدرب أنت مسؤول عن الإدارة ويفسر اللاعبون تعليماتك وفقا لمركزهم".

وبعد أن بات مدربا ليوفنتوس أصبح بيرلو مدربا للبرتغالى كريستيانو رونالدو الذي واجهه أكثر من مرة كلاعب، حيث أشار إلى أن هذه مسألة لم يكن يتوقعها على الإطلاق.

وصرح بيرلو "إنها مسألة لم أتوقعها، لكن أنا سعيد بوجود أحد عظماء كرة القدم في فريقي ومشاهدته يتدرب ويلعب. إنها مسألة ممتعة. عمره 35 عاما ويلعب كصبي صغير بنفس الشغف والرغبة في التطور كل يوم. إنه قدوة للجميع".

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • شاهد| العضو المنتدب لـ"الشرقيون" للتنمية الصناعية: المرحلة الأولى من المطور تنتهي خلال عام ونصف
    • شاهد| العضو المنتدب لشركة الشرقيون للتنمية الصناعية يكشف تفاصيل المرحلة الأولى للمنطقة الصناعية
    • خبير يحدد القطاعات الاستثمارية المرشحة للصعود في البورصة المصرية .. الصناعي والعقاري الأبرز
    • رئيس شركة ثمار يتوقع صعود مؤشرات البورصة خلال خلال الربع الأخير من العام إذا تحققت هذه المطالب ..
    • شاهد| "انتصارات أكتوبر".. ملحمة تاريخية سطرها الجيش المصري

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015