رئيس جهاز الشروق : حملة جديدة لإزالة الإشغالات بالمجمعات التجارية..وتحرير 12 محضرًا للمحال المخالفة

الثلاثاء 14 سبتمبر 2021 -11:08
خاص
أخبار متعلقة
صرح المهندس عبداللطيف بشارة، رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق، بأنه تم شن حملة جديدة لرفع الإشغالات بالمجمعات التجارية بالتعاون مع شرطة التعمير بقيادة المقدم خالد عبدالعزيز، مشيراً إلى أن الحملة أسفرت عن إزالة الإشغالات أمام المحال وتحرير  12 محضر للمحال المخالفة، وذلك استمراراً للجهود المبذولة في الحفاظ على الواجهة الحضارية للمدينة ومنع أى ظواهر عشوائية.
وأوضح رئيس جهاز الشروق، أن الحملة استهدفت 3 مجمعات تجارية بمركز خدمات المستقبل، وتمكنت من التحفظ على الإشغالات وتحرير محاضر المخالفات التى تنوعت ما بين عدم وجود ترخيص والتعدى على الممرات، كما تم إزالة الإشغالات بأماكن المشاة، مؤكداً مواصلة الحملات لمنع الظواهر العشوائية بالمدينة.
وفى ذات السياق،  أكد المهندس عبداللطيف بشارة، مشاركة الإدارة المختصة بالجهاز بحملات التفتيش على صلاحية الأغذية بمعرفة مديرية الطب البيطرى، لافتاً إلى أنه تم شن حملة استهدفت الأسواق التجارية بمركز خدمات المدينة 1، والمرور على محال بيع السلع الغذائية لمراجعة تاريخ المنتجات المباعة ومصادرها .
كما وجه رئيس جهاز مدينة الشروق، باستمرار حملات المراقبة على كافة أسواق المدينة واتخاذ إجراءات فورية ضد المخالفين، وذلك بهدف التأكد من سلامة الغذاء المقدم للمواطنين بمدينة الشروق .

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • شاهد.. كيف تحافظ علي حساباتك المصرفية من السرقة والاحتيال
    • شاهد.. أبرز النصائح عند شراء الأضحية
    • شاهد.. أبرز استعددات وزارة التموين في الأسواق لتوفير احتياجات المواطنين
    • معاك سهم تبقي شريك.. استثمر بالبورصة "حوش هتكسب "
    • انت كمان ممكن تبقى حريف اكتتابات!.. اعرف أكتر واستثمر

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015