رويال العقارية تحقق 200 مليون جنيه مبيعات بمنطقتى النرجس الجديدة و بيت الوطن في "هذي مصر"

الأربعاء 25 مارس 2020 -05:03
صفاء أرناؤوط
أخبار متعلقة
حققت شركة رويال للتنمية والاستثمار العقاري، الغرض مبيعات تُقدر بنحو 200 مليون جنيه مبيعات،  خلال مشاركتها في معرض "هذي مصر" الذي إنطلقت فعالياته في مدينة أبو ظبي بالإمارات، بمشروعاتها السكنية التي تعتزم الانتهاء منها منتصف العام القادم 2021.
وبحسب تصريحات رئيس القطاع التجاري بالشركة المهندس شريف  شعلان، فإن الشركة شاركت بالمعرض العقاري المصري «هذي مصر» في دورته الثانية عشر و المقامة بأبوظبي.
وتابع أن الشركة حققت مبيعات بمنطقتى النرجس الجديدة و بيت الوطن،  حيث شجع  الشركة على المشاركة بالمعارض والمؤتمرات الدولية ذات الطابع التسويقي، حيث أضحت وسيلة ملائمة لتحقيق مبيعات في ظل حالة التباطوء التي يعاني منها السوق المصري.
وأوضح شعلان أن المعرض قدم فرص متنوعة لكافة الفئات التى ترغب فى الاستثمار فى العقار وخاصة من المصريين المقيمين فى الخارج، موضحا أن الشركات شاركت بنحو 100 مشروع عقارى لجلب فرص استثمار حقيقية سواء على المستوى المحلي أو المستوى الخارجي يتوافق مع كل المستويات والفئات المجتمعية.
وتابع أن الشركة تبنت فكرة تصدير العقار، لأنها تعد واحدة من أفضل السبل لعرض الفرص الاستثمارية فى مصر لغير المصريين، والمصريين المقيمين بالخارج.
العقار المصري يحتاج إلى إستراتيجية واضحة للتوسع في الأسواق الخارجية وخاصة الأفريقية، مؤكدا أن نجاح تصدير العقار لأفريقيا يحتاج أن يتوفر شراكة على مستوي الحكومات في مصر وعدد من الدول الأفريقية.

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • مواصلات مصر : تعقيم كل الأوتوبيسات بعد كل رحلة "فيديو"
    • البحرين توضح الاجراءات الاحترازية الخاصة بمجال النقل والطيران..
    • ضربه قويه من جهاز حماية المستهلك لبؤر الغش والاحتكار
    • شاهد ماسورة تغرق شوارع مدينة حدائق اكتوبر
    • شاهد رئيس الوزراء وأعضاء الحكومة المصرية اثناء إجراء الكشف عن فيروس كورونا قبل اجتماعهم

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015