OPPO تطرح هاتفها الجديد " OPPO A95 " بالسوق المصري

الإثنين 10 يناير 2022 -10:57

خاص البوصـلة
أعلنت OPPO، العلامة التجارية التكنولوجية الرائدة عالمياً، عن إطلاق هاتف OPPO A95 ، أحدث هواتف سلسلة A Series، في مصر. يدعم هاتف OPPO A95 المستخدمين عبر تكنولوجيا قوية وتصميم عصري، وذلك استكمالاً للخصائص المميزة لسلسلة OPPO A Series، كي يخاطب بذلك احتياجات المستخدمين الشباب الذين يبحثون عن الرقي، مقدماً لهم قدرات اتصال يومية أكثر ذكاءً.
 
يأتي هاتف OPPO A95 ببطارية ذات سعة ضخمة ٥٠٠٠ مللي أمبير وشحن سريع بقوة 33 واط لضمان عمر أطول للبطارية والمزيد من وقت الاستخدام. تم تصميم الهاتف بشكل عصري وجذاب باستخدام مفهوم OPPO Glow design الفريد. لا يكتفي الهاتف بكونه جذاباً للعين، ولكنه مريح في الاستخدام ويتمتع بمتانة عالية. كذلك يتضمن الهاتف شاشة أموليد FHD+ بنظام رعاية العين على مدار اليوم لتقديم تجربة مشاهدة أفضل. وصرحت إيف هان، رئيسة العلامة التجارية في OPPO مصر: "سواء كان يستخدم للعب أو في العمل، فإن هاتف OPPO A95يقدم تجربة هاتف ذكي متكاملة تتيح لك التعامل مع كل يوم بثقة كبيرة."
 
》》الطرح في السوق:
 
باعتباره أحدث أعضاء عائلة OPPO A series، هاتف OPPO A95مجهز بسلسلة من الابتكارات في كل من المعدات والبرامج، حيث يجمع ما بين الأداء عالي الفعالية والتصميم المبهر كي يفي باحتياجات نطاق واسع من الاحتياجات اليومية.
 
ويتوفر هاتفف OPPO A95 في مصر بلونين Glowing Rainbow Silver  و Glowing Starry Black يوم 10 يناير ٢٠٢٢ بسعر 5490  جنيه مصري.
 
معدات قوية لتجربة مذهلة تدوم طويلاً!
 
مدعوماً بمنصة Qualcomm® SnapdragonTM 662 ، يقدم OPPO A95تجربة مستخدم سلسة وفعالة في جميع الأوقات. يتم تحسين هذه التجربة أكثر مع تكنولوجيا معزز النظام System Booster، وهي مجموعة من المحسنات على مستوى النظام التي تضمن عمل الهاتف بسلاسة تامة. يأتي هاتف OPPO A95 أيضاً بإعدادات ذاكرة وصول عشوائي ٨ جيجابايت + ذاكرة ١٢٨ جيجابايت، وتكنولوجيا توسعة ذاكرة الوصول العشوائي، والتي تتيح للهاتف تحويل الذاكرة غير المستخدمة إلى ذاكرة وصول عشوائي حين يتم تشغيل هذا الخيار يدوياً.