"realme" تقتحم سوق الهواتف وتطرح جهاز GT 2 Series في مصر

الأربعاء 05 يناير 2022 -07:01

خاص البوصـلة
realme تحقق قفزة هائلة في سوق الهواتف الذكية بالسوقين المحلي والعالمي 
 
كشفت شركة realme، العلامة التجارية الأسرع نموًا للهواتف الذكية على مستوى العالم، النقاب اليوم عن GT 2 Series، أحدث وأرقى هواتفها الرائدة التي طال انتظارها. 
 
هذا ويبدأ سعر هاتف GT 2 Pro المزود بمعالج بيانات Snapdragon 8 gen 1 من حوالي 582 دولار، بينما يبدأ سعر هاتف GT 2 بمعالج بيانات Snapdragon 888 من حوالي 409 دولار لعملاء الشراء المبكر.
 
وباعتباره أول الهواتف الرائدة التي تطلقها الشركة، يمثل realme GT 2 Series خطوة محورية لشركة realme في الأسواق العالمية، كما يعد نقطة انطلاق هامة للشركة في سوق الهواتف الذكية الرائدة، حيث تقدم realme من خلال هذه الهواتف باقة من المفاجآت والابتكارات التكنولوجية لملايين المستخدمين حول العالم، بالإضافة للتصميمات فائقة الروعة لهواتف تلك الفئة.  
 
هذا وتواصل الشركة الناشئة منذ ثلاث سنوات تخطي التحديات التي تضعها لنفسها الواحد تلو الآخر، لتصل لمستويات عالمية غير مسبوقة من الابتكارات التكنولوجية والتصميمات فائقة التميز.
 
ابتكار أسلوب حياة تكنولوجي راقي لملايين المستخدمين حول العالم
 
 إلى جانب المواصفات الفنية الاستثنائية والخدمات المتميزة التي تقدمها الشركة، فقد تم تصميم realme GT 2 Series لتوفير أسلوب حياة تكنولوجي راقي للمستخدمين الذين يتطلعون لتحسين حياتهم وتجاربهم اليومية.
 
التصميم
 
تم تصميم الهاتف بالتعاون مع المصمم الياباني العالمي والفائز بجوائز رفيعة، ومصمم شركة MUJI السابق/ناوتو فوكاساوا. ويتميز هاتف GT 2 Series بأنه أول هاتف ذكي في العالم يتم تصميمه اعتمادًا على البوليمر الحيوي والذي يعتمد على المفهوم المستدام لتكنولوجيا تصنيع الورق. ويتيح هذا التصميم للعملاء أعلى مستويات الاستدامة مع عدم التخلي عن التصميم الجمالي الأخاذ للهاتف ومتانته عند الاستخدام. وبعد 12 شهرًا من البحوث التي شملت 63 نموذج أولي للهاتف، تتمتع النسخة الأخيرة من realme GT 2 Pro بصنعة يدوية فائقة التطور بالإضافة لنقوش جمالية على سطحه الخلفي بالليزر بعمق 0.1 مللي، وهو ما يمنحه ملمسًا رائعًا وشكلًا مبهرًا.  
 
شاشة الهاتف
 
يتوقع ملايين المستخدمين الاستمتاع بتجربة راقية وحصرية تتضمن العديد من أحدث الابتكارات التكنولوجية. فهاتف GT 2 Pro مزود لأول مرة في العالم بشاشة 2K AMOLED المسطحة بتكنولوجيا LTPO 2.0. إنّ شاشة 2K التي تحاكي الواقع توفر أعلى مستويات التفاعل وتقدم تجربة مشاهدة استثنائية للمستخدمين، كما تتمتع تكنولوجيا LPTO 2.0 بمعدل تحديث للشاشة 1-120Hz لصورة فائقة النقاء والتفاعل، وأعلى معدلات كفاءة استخدام الطاقة.  
 
الأداء
 
هاتف realme GT 2 Pro مزود بمعالج بيانات من طراز Snapdragon 8 Gen 1 اعتمادًا على تكنولوجيا تصنيع 4 نانومتر، وقاعدة تصميم هندسي ARM v9 تُعد الأولى من نوعها في العالم، وهو ما يوفر أداءً أفضل بنسبة 30% ويزيد من استدامة وكفاءة الأداء.  
 
من ناحية أخرى، يتضمن هاتف GT 2 Pro أكبر مساحة لتبديد الحرارة الزائدة تمتد على مساحة 36761 ميلليمتر مربع بما يتيح تبريد الهاتف حتى 3 درجات مئوية لزيادة كفاءة أداء الشريحة. أما مساحة التبريد فتعتمد على هيكل تبريد جديد كليًا يتألف من 9 طبقات على مساحة 4129 ميلليمتر مربع من الفولاذ المقاوم للصدأ (stainless steel) لأفضل أداء ممكن.
 
الكاميرا
 
هاتف realme GT 2 Pro مزود بكاميرا ثلاثية بزاوية تصوير فائقة الاتساع هي الوحيدة في العالم بقياس 150 درجة، وكاميرا بعدسة مايكرو 40x. الكاميرا الرئيسية للهاتف بقوة 50 ميجا بكسل وتعتمد على حساس متطور من طراز IMX766 يتمتع بخصائص الضبط التلقائي لبؤرة العدسة PDAF ومثبت الصورة البصري OIS. بالإضافة لذلك، يمكن للكاميرا بزاوية التصوير فائقة الاتساع التقاط صور بانوراميه رائعة تتناسب مع حساس سامسونج JN1 50 ميجا بكسل، خاصة عند ضبط الكاميرا على وضع التصوير بزاوية واسعة ووضع التصوير بمنظور عين السمكة fish-eye الأول من نوعه في العالم.
 
استهداف أسواق الهواتف الرائدة عالميًا
 
  لقد تمكنت realme خلال ثلاث سنوات فقط من الوصول للمرتبة السادسة كواحدة من أفضل وأهم العلامات التجارية للهواتف الذكية على مستوى العالم، وهو ما يمثل أسرع معدلات النمو في هذا القطاع عالميًا، كما وضعت realme بصمتها المتميزة في الأسواق العالمية، حيث تأتي realme ضمن أهم 5 علامات تجارية في 21 سوق، كما تُعد من أهم شركات الهواتف الذكية في تكنولوجيا الجيل الخامس للاتصالات. كانت realme أيضًا أسرع العلامات التجارية نموًا في تكنولوجيا الجيل الخامس لنظام تشغيل اندرويد على مستوى العالم في الربع الثالث من 2021، مع تحقيقها لمعدل نمو سنوي وصل إلى 831%.  
 
واعتمادًا على الزخم الهائل التي تتمتع به الشركة، تلتزم realme باستثمار أكثر من 70% من ميزانية البحوث والتطوير في التركيز على بحوث ابتكار التكنولوجيات المتطورة والتوسع في الشراكات مع كبار مصممي الهواتف والمؤسسات في العالم لتحسين تصميم منتجات الشركة، وتحقيق المزيد من التوغل السوقي بدعم من أداء الشركة في أسواقها الرئيسية في كل من الصين وأوروبا.